تتقدم تركيا اليوم بخطى حثيثة لدخول نادي العشرة الكبار، لتكون قريبًا واحدة من أكبر 10 اقتصادات في العالم، حيث تحتل الآن المركز الثالث عشر كقوة اقتصادية عالمية مما يجعلها بلدًا واعدا في قطاع الاستثمار، وقد استطاعت تركيا خلال السنوات الأخيرة أن تضاعف نصيب الفرد من الدخل ثلاث مرات تقريبًا، كما أصبحت مصدرًا موثوقا للسلع الاستهلاكية والمنتجات الصناعية ذات الجودة العالية.


وتدعم الجمهورية التركية المستثمرين دعمًا كبيرًا . فبعض المشاريع قد تدعمها تركيا بنسبة تتجاوز 50%، كما أن البنية التحتية القوية والمدن الصناعية ومراكز الإنتاج تجعلها قبلة للمستثمرين القادمين من كل مكان في العالم، فهي سوق مفتوحة على الشرق الأوسط وأوروبا وشمال إفريقيا، كما أن مواردها الطبيعية والبشرية تجعلها قوة رائدة للإنتاج والتصدير.

وسط كل هذه الفرص والإمكانات، سنكون معكم بخبرتنا وفهمنا الشامل والدقيق للاتجاهات العالمية والبيئة الاقتصادية التركية، حيث بإمكاننا مساعدتكم على إيجاد الخيار الاستثماري المناسب، وتقييم الفرص الاستثمارية المعروضة عليكم سواء كانت قائمة أو مستقبلية، كما يمكننا ربطكم بجهات التمويل التي تساعدكم على نمو أعمالكم وتوسيعها.

 

وسنقوم بذلك على النحو التالي:

  • فهم شامل وعميق للفرص والتحديات والقيود والاعتبارات الرئيسية الخاصة باستثماركم، مع تطوير مجموعة من البدائل الاستثمارية المختلفة.
  • دراسة الهياكل القانونية والتنظيمية الأنسب، مع تقييم المنافسين الرئيسيين والقيود المتوقعة، بهدف إعطائكم بدائل مخططة بعناية على أساس متين وضمان استثمار ناجح متنامي.

 

ويُمكننا خدمتكم في ثلاث مسارات:

  • إيصالكم بالمشروعات الاستثمارية الواعدة والمدروسة من قبلنا والتي يُمكنكم الاستثمار فيها.
  • الاستماع إلى طلباتكم والمشروعات التي تفضّلونها تبحثون عن فرص للاستثمار فيها، والبحث عن افضل ما يلبي حاجاتكم في السوق التركي.
  • تقديم مشروعاتكم لمجتمع المستثمرين من أجل جلب شركاء ممولين أو جذب استثمارات جديدة.

 

عالم من الفرص الاستثمارية الرائدة المنتقاة بعناية تناسب تطلعاتكم وتفضيلاتكم
بإمكاننا أن نمهد لكم الطريق لاستثمار ناجح في تركيا

اتصل بنا